منتديات كردفان التقنية
مٌنٌ نُبُعٍ وٍفاُء صٌادٌقٍ وٌنبٍعٍ أٌخٍوهٍ صٌادٍقهٍ أٌرٍحٌبٌ بٌكٍ مٌعًنٍا فٌيٍ هٌذاَ الٍمُنٍتُدِىُ اُلشُاٍمُخٍ

مُنٍتًدًىٍ يٍضمُ فُيٍ طُيُاُتهٌ شٌبٌابُ وٌصبايا مُتًحُاًبِيٍنُ يًحِملَهًمً قٌاًربُ اُلمًوّدُةَ فًيِ بًحِرً صًدَاَقِهَ خُاًلَصُةَ

سٌعَدنِاَ بًوٌجًوُدِكَ مًعًنِاَ وُاَتًمُنٍاَ ُلُكِ طٍيًبً اُلُمًقَاًمً وَاًنُ تَفًيِدَ بًمِاَ لَدِيًكِ وًاَنً تًسُتفٍيدً بُمًاَ لًديِنِاً

نّنّتٍظَرً إَبَدِاَعُكُ وًبًوُحُ قًلًمُكُ وٌتُمٍيُزُكُ بُأُ إُذُنُ لٌلٌهٍ

فُـ آُهُلاً وُسُهٍلاً بُكَ مُعنُاَ وُمٍرُحٍبٍاَ بٌكً فُيِ مًنتُدًاُنُاً وترحيب بشات كردفان
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
منتديات كردفان التقنية
مٌنٌ نُبُعٍ وٍفاُء صٌادٌقٍ وٌنبٍعٍ أٌخٍوهٍ صٌادٍقهٍ أٌرٍحٌبٌ بٌكٍ مٌعًنٍا فٌيٍ هٌذاَ الٍمُنٍتُدِىُ اُلشُاٍمُخٍ

مُنٍتًدًىٍ يٍضمُ فُيٍ طُيُاُتهٌ شٌبٌابُ وٌصبايا مُتًحُاًبِيٍنُ يًحِملَهًمً قٌاًربُ اُلمًوّدُةَ فًيِ بًحِرً صًدَاَقِهَ خُاًلَصُةَ

سٌعَدنِاَ بًوٌجًوُدِكَ مًعًنِاَ وُاَتًمُنٍاَ ُلُكِ طٍيًبً اُلُمًقَاًمً وَاًنُ تَفًيِدَ بًمِاَ لَدِيًكِ وًاَنً تًسُتفٍيدً بُمًاَ لًديِنِاً

نّنّتٍظَرً إَبَدِاَعُكُ وًبًوُحُ قًلًمُكُ وٌتُمٍيُزُكُ بُأُ إُذُنُ لٌلٌهٍ

فُـ آُهُلاً وُسُهٍلاً بُكَ مُعنُاَ وُمٍرُحٍبٍاَ بٌكً فُيِ مًنتُدًاُنُاً وترحيب بشات كردفان
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
منتديات كردفان التقنية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات كردفان التقنية


 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 CRM إدارة علاقات العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
روباب
مشرف



عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 20/05/2015

CRM إدارة علاقات العملاء Empty
مُساهمةموضوع: CRM إدارة علاقات العملاء   CRM إدارة علاقات العملاء I_icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 19, 2016 1:30 pm

ادارة العلاقات مع الزبائن
إدارة علاقات العملاء ( CRM ) هو نهج لإدارة تفاعل الشركة مع العملاء الحاليين والمحتملين يحاول نهج إدارة علاقات العملاء ل تحليل البيانات عن تاريخ العملاء مع الشركة، لتحسين علاقات تجارية مع العملاء، مع التركيز بشكل خاص على الاحتفاظ بالعملاء، وفي نهاية المطاف لدفع المبيعات للنمو
أحد الجوانب الهامة لمنهج إدارة علاقات العملاء هو أنظمة إدارة علاقات العملاء التي تجمع المعلومات من مجموعة واسعة من مختلف قنوات الاتصال ، بما في ذلك موقع الشركة، الهاتف، البريد الإلكتروني، الدردشة الحية، والمواد التسويقية، وسائل الاعلام الاجتماعية، وأكثر من ذلك. من خلال إدارة علاقات العملاء النهج والنظم المستخدمة لتسهيل إدارة علاقات العملاء، والشركات تعرف على المزيد عن الجماهير المستهدفة وكيفية تلبية أفضل لاحتياجاتهم. ومع ذلك، واعتماد نهج إدارة علاقات العملاء ويمكن أيضا أن تؤدي في بعض الأحيان إلى المحسوبية ضمن جمهور المستهلكين، مما أدى إلى عدم الرضا بين العملاء وهزيمة الغرض من إدارة علاقات العملاء.
ويقدم من شركة ISG 
للمذيد زورو صفحتنا على الفيس بوك 
https://www.facebook.com/egisg/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
CRM إدارة علاقات العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كردفان التقنية :: المنتدى العام-
انتقل الى: